الحياة على شروط الحياة في استعادة الإدمان

February 08, 2020 08:40 | Miscellanea

بالنسبة للكثيرين مدمن ، والامتناع عن العقل والمواد الكيميائية تغيير المزاج هو إنجاز كبير. إدمان لديه وسيلة لتمزيق شخص بطرق تضر بشكل لا يصدق. بالإضافة إلى ذلك ، عادة ما يكون هناك قدر كبير من السقوط الناتج عن سلوك الشخص المدمر ذاتياً.

ما هي الحياة على شروط الحياة؟

ولكن ماذا يحدث بمجرد أن يتم الامتناع عن ممارسة الجنس؟ هل تصبح الحياة باقة كبيرة من الورود؟ بالكاد. في الواقع ، تستمر الحياة. فقط لأننا قررنا أن نكون نظيفين ، فهذا لا يعني أن كل شيء سوف يذهب الآن على نحو سلس. كما يقول المثل القديم ، علينا أن نتعلم "أن نعيش الحياة وفق شروط الحياة".

ما يعنيه هذا هو أنه على الرغم من كرات المنحنى التي تطلقها علينا الحياة ، فلا يزال يتعين علينا التمسك بمبادئ الانتعاش والحفاظ على الامتناع عن التصويت مهما كان ؛ يأتي الجحيم أو المياه العالية. إذا اخترنا الانتقاء مرة أخرى ، فستبدأ الدورة السلبية لاستخدام مرة أخرى بالانتقام.

تجربتي في الإدمان الانتعاش

لقد كنت محظوظًا لأنني كنت نظيفًا منذ ما يقرب من 25 عامًا ، وخلال هذه الفترة كان علي أن أتعامل مع أي عدد من فترات الحياة والهبوط. وظائف ، زواج ، طفلان ، وفاة أحد الوالدين ،

اضطراب ثنائي القطب، والقائمة تطول. كان عليّ أن أتعامل أيضًا مع المشكلات الأكثر دنيوية التي تسبب لي في كثير من الأحيان حزنًا أكثر من مشاكل الحياة الأكبر التي واجهتها ولكن ، لم أجد أنه من الضروري استخدام مادة كيميائية لمواجهة هذه المخاوف اليومية.

من خلال دعم العائلة والأصدقاء والكنيسة والمعالجين ومساعدة الذات ، وجدت أنه يمكنني الحصول على أي شيء تخزنه لي الحياة. جاءت هذه المعرفة ببطء مع مرور الوقت. أشعر أنني مباركة لأنني حصلت على كل الدعم الذي أملكه. أعلم الآن أنه لا توجد مشكلة يتعذر التغلب عليها لدرجة أنني يجب أن أتناول مشروبًا أو دواء للتعامل معه. لدي شعور معين بالرضا مع العلم أنني لست مضطرًا للتنازل عن كل ما عملت من أجل إصلاح مؤقت.

هناك قول مأثور آخر: "سيتم الكشف عن المزيد". في الأساس ، إذا كنت على استعداد لبذل الجهد في العمل على برنامج قوي من الانتعاش ، لن تشعر بالراحة فقط من الهوس والإكراه على تعاطي المخدرات والكحول ، سوف تكون قادرًا على اكتشاف من حقا بفضل هذا الفهم الأعمق ، ستتمكن من العمل من أجل تحقيق إمكاناتك داخل نفسك. لذلك ليس لديك لاستخدام أي شيء ما!